غير مصنف

المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية تشكر الحشود الغفيرة التي ملئت لجان اﻻستفتاء

المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية تشكر الحشود الغفيرة التي ملئت لجان الاستفتاء كتب : محمود الحسيني _ ملك عمرو
بناء على تعليمات الشريف المستشار/إسماعيل الانصاري رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية
قامت الهيئة التنفيذية العليا للمنظمة بالجيزة بمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية ٢٠١٩ ايام(٢٠٢١٢٢ ابريل)بجميع مراكز وأقسام المحافظة.
وتم ذلك من خلال فريق عمل على مستوى المحافظة وعلى رأسهم الاستاذ /وليدعبدالحفيظ رئيس قطاع الجيزة بالمنظمة واﻻستاذة ملك عمرو نائب رئيس قطاع الجيزة وا.عماد فتحى وا.ماجدة السيد…ا.نور العيون مصطفى ا.عمرو جلال.. ا.رأفت الديب. ا.حسن يوسف البحيري ..وا.مصطفى السيد وا.محمدسيد وا.أشرف عبدالحفيظ ..ا.عاطف عمارة وا.أشرف مراون وا.محمدالشاهد .
وكان ذلك وسط فرحة شديدة ملئة اجواء العملية الاستفتائية طوال الثلاثة ايام بجميع لجان الاستفتاء.
وقد انتهت عملية الاستفتاء وسط حشود كبيرة ممن أدلوا بأصواتهم فى جميع لجان الاستفتاء.
هذا وقد ثمنت الهيئة مجهودات القوات المسلحة والشرطة المدنية لما بذلوه من جهد كبير لتأمين عملية الاستفتاء، وقدم الشكر أيضا للهيئة الوطنية للانتخابات للتنظيم الجيد والإعداد المتقن لكافة إجراءات ومراحل عملية الاستفتاء .
وفي هذا الصدد قدم المستشار اسماعيل اﻻنصاري الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات وللسادة القضاة وموظفى الدولة المشاركين بجهد غير مسبوق لإتمام عملية الاستفتاء بنجاح وشفافية منقطعة النظير، وكذا عمليات الفرز حتى إعلان النتائج النهائية. كما قدم الشكر لحشدالعائلة المصرية والتي كانت سببا رئيسيا فى إنجاح استفتاء التعديلات الدستورية ٢٠١٩ .
ومن جانبه أوضح المستشار اسماعيل اﻻنصاري أن نجاح الاستفتاء جاء رسالة لا تخطئها العين، وهي حرص المصريين على الاستمرار في حالة الاستقرار التي تعيشها مصر، بفضل الجهود التي بذلتها القيادة السياسية المصرية وتقوم على تنفيذها مؤسسات الدولة المصرية وعلى رأسها المؤسسة الأمنية متمثلة في جيشنا الأبي وشرطتنا الأبطال. وتتمنى الهيئة التنفيذية العليا بالمنظمة لمصر والمصريين التوفيق والنجاح .  المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية تشكر الحشود الغفيرة التي ملئت لجان اﻻستفتاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى