محلية

اللواء/ هشام آمنة يلتقى بـ٢٥ مواطن، فى إطار اللقاء الدورى لخدمة المواطنين

اللواء/ هشام آمنة يلتقى بـ٢٥ مواطن، فى إطار اللقاء الدورى لخدمة المواطنين .
كتب . محمد فلفل
وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين والنزول على أرض الواقع للوقوف على الإحتياجات الفعلية لهم والعمل على تلبيتها .
جاء ذلك خلال لقاءه الدوري بالمواطنين الذي عقد اليوم بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء/ يوسف الشاهد – السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارات الصحة والتضامن الإجتماعي والتأمينات الإجتماعية والقوي العاملة ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي والإسعاف ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الرقابة والمتابعة والشئون القانونية وخدمة المواطنين والتنظيم والإدارة بالديوان العام، ومنسق صندوق دعم الدواء .
حيث ألتقى اللواء/ المحافظ بعدد ٢٥ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات وقام كل مواطن بعرض مشكلته ومطالبه .
وخلال اللقاء وافق اللواء/ المحافظ علي صرف مساعدات مالية لعدد ٩ من المواطنين وصرف معاش شهري لأحد المواطنين و٣ طلبات إيجاد فرصة عمل وطلب لتوفير سكن .
كما وافق علي إجراء جلسات علاج طبيعي بوحدة الطب الرياضي لأحد المواطنين وتوفير سماعة أذن، كما تم توفر عدد ٢ كرسي متحرك .
وأحال اللواء/ المحافظ عدد ٤ طلبات مقدمة من المواطنين لإدارة المرور لتجديد ترخيص سياراتهم .
وخلال اللقاء وجه اللواء/ المحافظ بتوفير عدد ٢ كشك لمواطنين يعانون من ظروف معيشية صعبة، وذلك وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها بالتنسيق مع مديرية التضامن والجمعيات الأهلية .

وفي نهاية اللقاء أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على حرصه على التواصل بالمواطنين لحل شكواهم في إطار ما يسمح به القانون، وأن بابه مفتوح أمام الجميع وأنه لا يوجد أي إستثناء وأن الجميع بنطاق المحافظة سواسية في الحصول على حقوقهم .
مشيراً إلي أن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى