غير مصنف

القبض على المتهمين بسرقة سياره محمله بالموواشى بالاكراه

 
كتب أحمد  قناوى
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف ملابسات واقعة سرقة 9 من رؤوس الماشية بطريق الأتوستراد بالإكراه، وإعادة المسروقات.

تلقى قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من كل من “سليمان.ف.س” 53 سنة سائق، و”عمرو. ج. إ” 23 سنة تاجر مواشى، بأنهما حال سيرهما بطريق الأتوستراد بدائرة القسم بسيارة نقل قيادة الأول محمل عليها 9 رؤوس ماشية بقصد توصيلها إلى منطقة السيدة زينب، اعترضت طريقهما سيارة حمراء اللون يستقلها عدد من الأشخاص أجبروهما على التوقف واستولوا على السيارة بحمولتها واصطحبوهما وقاموا بإطلاق سراحهما وتسليمهما السيارة دون حمولتها.
ومن خلال تكثيف الجهود تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “محمد. ع. ع” 37 سنة، مسجل خطر، سبق اتهامه فى 12 قضية، و”محمود. م. ش” 25 سنة سبق اتهامه فى 3 قضايا، و”محمد. ص.م” 29 سنة سبق اتهامه في قضية “سرقة” ومحجوز بأحد المستشفيات تحت الحراسة والمحبوسين على ذمة قضية “تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة”، و”محمد. ع. ع” 33 سنة، و”عادل م. ع” 40 سنة عاطل.
وباتخاذ الإجراءات اللازمة تم استخراج المتهمين الأول والثاني من محبسهما، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهم على ذمة القضية المحبوسين على ذمتها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من إعادة المسروقات بأماكن تصريفها، وباستدعاء المجنى عليهما اتهما المتهمان المضبوطان بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين، كما أقرا أن المواشى المضبوطة هى ذاتها ما تم الاستيلاء عليها، وجار تكيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى