اخبار عربية

العقيلي، ناعيًا ،شهداء، الجيش، جريدة ،المصري، الديمقراطى، الجديد،

عاطف عبد العزيز

نعي محمد سلامه العقيلي، أمين التنظيم المساعد لحزب حماة الوطن ومنسق الشباب بالمجلس الأعلى لأتحاد القبائل العربيه شهداء الجيش المصري اثناء رصد وتتبع وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التي تتخذها العناصر التكفيرية ملجأ لها ومرتكزا لتنفيذ عملياتها الإرهابية وترويع المواطنين الآمنين ونتج عنه استشهاد وإصابة ضابطين و4 ضباط صف وجندي أثناء الاشتباك مع العناصر التكفيرية وتطهير البؤر الإرهابية في العريش صباح اليوم الثلاثاء .
وقال العقيلي في بيان له : “الإرهاب لن ينجح في مساعيه طالما في مصر رجال لا يخافون الموت”، موجها التحية لشهداء الشرطة والقوات المسلحة.
وقدم العقيلي خالص التعازى للقيادة السياسية وقيادات وزارة الدفاع وأهالى الشهداء الأبطال وكل المصريين فى مصابنا الأليم .
مؤكدًا أن يد الإرهاب لن تكف عن استهداف الدولة المصرية لكنها دائمًا محاولات مصيرها الفشل، ووقائع التاريخ خير دليل على ذلك،مضيفا، أن نجاحات الدولة المصرية في الخارج وبالتحديد خطاب الرئيس في فرنسا إدارة الأزمات أزعج تلك القوى الخبيثة التي لا تريد لمصر التقدم والسلام .
وطالب العقيلي المجتمع الدولى وكافة الدول المُضارة من فيروس الإرهاب بتضافر القوى والاصطفاف مع مصر لاجتثاث ذريعة الشر ممثلة فى الإرهاب وغلق منافذ تمويل تلك التنظيمات الشيطانية ، معربًا عن ثقته الكاملة فى القيادة المصرية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة بانهم سيثأروا لدماء الشهداء لتنعم بالراحة فى جنات الخلد بالقضاء على الإرهاب في كل ربوع مصر .
وأعلنت القوات المسلحة المصرية، صباح اليوم استشهاد وإصابة ضابطين و4 ضباط صف وجندي أثناء الاشتباك مع العناصر التكفيرية وتطهير البؤر الإرهابية.

وأشارت القوات المسلحة إلى تدمير 159 عبوة ناسفة على المحاور والطرق الرئيسية بسيناء، ومقتل 15 تكفيريًا والقبض على 12 آخرين.
كما وجهت القوات الجوية ضربة استباقية لعناصر إرهابية ودمرت 21 عربة دفع رباعي محملة بالذخائر والأسلحة أثناء محاولة اختراقها الحدود الغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى