غير مصنف

الطب البيطرى ببورسعيد يعلن الطوارئ لمراقبة الأسواق ومحلات الجزارة استعدادا"لعيد الأضحى"

الطب البيطرى ببورسعيد يعلن الطوارئ لمراقبة الأسواق ومحلات الجزارة استعدادا”لعيد الأضحى”
كتب: محمود السعيد: بورسعيد
قال الدكتور عاطف عيسى وكيل وزارة مديرية الطب البيطرى ببورسعيد خلال تصريح خاص لـــ ” وكالة بورسعيد الإخبارية” أنه تم تكليف أطباء المجازر بالعمل خلال ايام عيد الأضحى وتكليف إدارة التفتيش على اللحوم بمتابعة أعمال المجازر ومراقبة الأسواق ومحال عرض بيع اللحوم والأسماك والدواجن للتأكد من سلامتها .
واضاف عيسى أن قسم التفتيش على اللحوم يشترك مع الجهات الرقابية مباحث التموين ومراقبة الأغذية التابعة لمديرية الشئون الصحية تكثيف الحملات المشتركة للمرور على محلات الجزارة الطازجة والمجمدة والمطاعم والفنادق فضلا عن الكشف على جميع منتجات اللحوم والدواجن التى يتم توريدها لمستشفيات مديرية الصحة بجانب المرور على سيارات ومنافذ بيع اللحوم للوقوف على مدى سلامتها من عدمه .
وتابع أن إدارة الطب الوقائى برئاسة الدكتور مجدى عبدالرحيم تفوم جاهدة بتحصين المواشى والعجول والأغنام والماعز بجانب المرور على شوادر بيع الخراف للتأكد من مدى الحالة العامة للحيوانات فضلا أن قسم الدواجن يقوم بمتابعة محلات الدواجن للتأكد من المعروض .
وفى سياق متصل أكد عيسى بأنه يتم سحب عينات ماقبل البيع من المزراع التى تقع جنوب وغرب بورسعيد والقيام بتحليلها فى المعامل المرجعية بجمصة والإسماعيلية للتأكد من سلبية العينات من عدمة لإستخراج تصريح لتداول الطيور فى الأسواق والمحلات حفاظا على سلامة المواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى