محلية

الدكتور عاشور فى زيارة الى مدينة الاسكندرية

الدكتور عاشور فى زيارة الى مدينة الاسكندرية

هيام الشامى تكتب فى

المصرى الديمقراطى مكتب الدقهلية

استقبل فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة الأسكندرية رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة الدكتور /عاشور عمري، صباح يوم الأربعاء الموافق 4/9/2019 في إطار زيارته للمحافظة.

وفي مستهل زيارة سيادته اجتمع مع موظفي الفرع في قاعة الاجتماعات المخصصة لذلك ومعه الأستاذ/ أحمد علي مدير عام الفرع ، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صبيحة اليوم للاطمئنان على سير العمل وانتظامه ، واستمع سيادته للعاملين بكل إدارة وتجاذب أطراف الحديث معهم حول طبيعة سير العمل وكيفية الارتقاء به وتطويره، وشدد عمري على جودة الخدمات المقدمة للدارسين وإنجاز متطلباتهم على خير وجه مع سرعة الإنجاز، وكذلك أكد عمري على سلاسة التعامل مع الجمهور والتأكد من سلامة تسليم الشهادات لهم بعد التأكد من شخصياتهم، وكذلك التأكد من إجادتهم القراءة والكتابة، وأعرب عمري خلال الاجتماع عن أهمية حصول المتحررين على شهادات محو الأمية حتى لا تعطل مصالحهم المرتبطة باستخراج الشهادة، وحتى يتمكنوا من مواصلة تعلمهم، وشدد سيادته على أهمية خبرة وأمانة ومرونة من يعملون بشؤون الدارسين والامتحانات ولجان الاستكتاب، ومراعاة ذلك عند اختيارهم لضبط وجودة تعليم الكبار…هذا وعبر السيد مدير الفرع عن بالغ سعادته وسعادة العاملين بزيارة الدكتور/ عاشور عمري لدعم ومساندة الفرع لتحقيق الأهداف المرجوة مع جودتها من أجل أن تكون الأسكندرية بلا أمية،.
أشاد سيادته خلال حديثه بالمجهود الذي يبذله مدير الفرع الأستاذ أحمد علي والعمل على تحسين الفرع وتقدمه وارتفاع نسبة الإنحاز من 2٫8 %إلى 11%ولم يفته تقديم الشكر للأستاذ عماد راضي المدير السابق على مجهوداته خلال فترة توليه.

هذا وقد أكد سيادته علي أن اله‍يئة سعت في اتخاذ خطوات فاعلة من أجل تحقيق إنجاز فعلي منها : تخفيض المستهدف العام إلى الربع … وربط مكافأة التميز بالإنجاز .. وانه سيتم محاسبة الفرع الذي لم يحقق الإنجاز المطلوب منه … ولا تهاون مع المقصرين .
وصرح سيادته بأن الهيئة حريصة على الحفاظ على حقوق موظفيها المالية و تسعى لزيادة الموارد المالية من خلال تقديم خدمات سريعة في إصدار الشهادات على غرار بطاقة الرقم القومي … وتحصيل رسوم على شهادة بدل فاقد .
وتحدث عن اليوم الدولي لمحو الأمية الموافق8/9/2019 وإقامة احتفالية خاصة به لم تتحمل الهيئة فيه جنيها واحدا.
وتم فتح باب النقاش للسادة الحضور … حيث طالبت مسؤولة الشهادات بالفرع بتركيب كاميرات مراقبة لاسيما في أماكن الاستكتاب واستخراج الشهادات … رحب سيادته بالفكرة وطلب من الشؤون المالية دراستها وكيفية تنفيذها.
وفي نهاية زيارة مقر الفرع وإداراته المختلفة توجه عمري بالشكر للعاملين بكافة إدارات الفرع لالتزامهم وجديتهم ومرونتهم عند التعامل مع الجمهور المستهدف، وكذلك على ما أبدوه من حماس لتطوير العمل وتجويده، كما شكر الجميع على حسن الاستقبال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى