غير مصنف

الدفاع المصرى بالخارج يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

الدفاع المصرى بالخارج يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

كتبت / شيماء السعيد

نظمت مكاتب الدفاع المصرى بالخارج، احتفالات بمناسبة انتصارات أكتوبر، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
ونقل ملحقو الدفاع المصرى بالخارج تحية وتقدير الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للحضور وتشريفهم احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
وأكد ملحقو الدفاع المصرى بالخارج، خلال الاحتفالات عمق العلاقات العسكرية المشتركة مع دول الاعتماد واستعراض المسيرة الحضارية للجيش المصرى عبر التاريخ ودوره في استعادة الأرض وإقامة السلام، وهو ما تجسّد عمليا في نصر أكتوبر العظيم، فضلا عن استعراض دور الجيش المصرى في مكافحة الإرهاب وحماية أرض الوطن وصون مقدساته.
حضر الاحتفالات المسئولون بدول الاعتماد وسفراء مصر بالخارج والملحقون العسكريون وأعضاء الهيئات الدبلوماسية وعدد من أبناء الجالية المصرية.
كما حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وعدد من الوزراء، احتفال مكتب دفاع واشنطن بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر، أثناء زيارته لواشنطن ولقاء عدد من كبار مسئولي الإدارة الأمريكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى