رياضة

الاسطورة المصرية أمير معبد يحقق المركز الرابع في بطولة العالم لكمال الأجسام

عاطف عبد العزيز
حقق أسطورة كمال الاجسام في مصر الكابتن أمير معبد المركز الرابع في الفيزيك ببطولة كأس العالم لكمال الأجسام المقامه حالياً في مدينة سانتا سوزانا الإسبانية والتي سوف تستمر الي ٩ نوفمبر الجاري بمشاركة متميزه للمنتخب المصري للأساتذة
، سيد النسر ، ياسر عتبه ،احمد سامي، عمرو الحديدي، سعيد بحرية، شريف الشيوي، حمدي غانم، هاني معتمد، أحمد محمد عبد العزيز، سراج الدين طه ، فادي محمد، هشام ابو الدهب،مصطفى الكاشف ، حمدي نوفل ،وائل يوسف ، محمد شعبان، عماد محمود، محمد نشأت، محمد حكم، .
يجدر الإشارة أن البطل الاسطورة المصري أمير معبد يبلغ من العمر ٥٥ عاماً ومارس اللعبة في بداية الثمانينات ولازال مستمراً في المشاركة في البطولات العالمية منذ عام ٢٠٠٧ حتى الان في بطولة الأساتذة ويعتبر الأب الروحي لجميع اللاعبين في شتى المراحل السنية.
ومن جانبه قال الدكتور عادل فهيم أن إنجازات أبطالنا في بطولة كأس العالم الحالية لكمال الأجسام إعجاز بمعنى الكلمة وكان القدوة الاسطوره أمير معبد وتحقيقه المركز الرابع في البطولة العالميه.
وفي نفس السياق أعرب” معبد” عن سعادته بإحراز المركز الرابع في أكبر حدث عالمي في لعبة كمال الاجسام وانني مستمر في ممارسة اللعبه المحبيه لي منذ الصغر وبداخلي طموح بإحراز المركز الأول بإذن الله.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى