رياضة

الأهلي يبحث الليلة عن معجزة أمام صن داونز

الأهلي يبحث الليلة عن معجزة أمام صن داونز
كتب أحمد سيد قناوى
يرفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار “أكون أو لا أكون” عندما يستضيف فريق صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء اليوم علي ملعب برج العرب في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا. 
رغم أن تأهل الأهلي إلي الدور قبل النهائي أصبح مهمة شبه مستحيلة إلا أن الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي واللاعبين يتمسكون بتحقيق المعجزة والتأهل للدور التالي.

كان الجهاز الفني واللاعبون أكدوا أنهم سيدخلون هذه المباراة بحثا عن استعادة كبرياء الفريق وتعويض خسارتهم في مباراة الذهاب ومحاولة التأهل إلي الدور قبل النهائي.
تخشي جماهير الأهلي من عدم قدرة الفريق علي التعويض في هذه المباراة خاصة بعد ظهور الفريق بشكل غير مطمئن أمام مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي وفاز بها الأهلي 2/1.. ومع ذلك. قامت الجماهير بشراء التذاكر واكدت حضورها اللقاء لدعم فريقها في لقاء الفرصة الأخيرة.
ينتظر أن يبدأ لاسارتي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وفي الدفاع علي معلول ومحمد هاني “أحمد فتحي” وأيمن أشرف وياسر إبراهيم “رامي ربيعة” وفي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي “حسام عاشور” وأمامهم جونيور أجايي ورمضان صبحي وناصر ماهر ووليد أزارو “مروان محسن”.
في المقابل يدخل فريق صن داونز اللقاء بهدوء أعصاب وثقة كبيرة خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب تعطيهم أفضلية كبيرة في هذا اللقاء .. حيث يكفيهم الخسارة حتي 4/صفر للتأهل إلي الدور قبل النهائي. الذي يطمح الفريق في الوصول إليه.
ومع ذلك. أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز للاعبيه عدم الاعتماد علي نتيجة مباراة الذهاب واعتبار ان هذه المباراة منفصلة خاصة أنه اكد أن فريق الأهلي قادر علي العودة في النتيجة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى