اخبار عالمية

الأردن تعاني من ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا اليوم

متابعة دكتور سعد

تعاني الأردن من ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا اليوم ؛ حيث صرّح وزير الصحة الأردني، سعد جابر، اليوم الإثنين، إنه تم تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في البلاد، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات به في المملكة 127 حالة.

أوضح جابر،لجريدة المصري الديمقراطي اليوم ، أن من بين المصابين طفل عمره شهران، وطفل آخر عمره 4 سنوات ؛ وبين جابر، أن الأطفال يصابون، لكن نسبة الوفاة بينهم قليلة جدا مقارنة بكبار السن.، كما أشار إلى أن حالة السيدة التي ظهرت إصابتها الأحد، والبالغة من العمر 82 عاما، أصبحت ممتازة.


تجدر اإشارة إلى ، أنه سيبدأ توصيل المستلزمات الأساسية للمواطنين اعتبارا من الثلاثاء، هذا ما أكده وزير الدولة لشؤون الإعلام في الأردن، أمجد عودة العضايلة، اليوم الاثنين ، كما كشف العضايلة عن حسم الحكومة لإيصال الخبز للمواطنين من خلال البلديات وشركات توزيع المياه، والشركات الكبرى التي كانت تقوم عادة بإيصال المواد التموينية للبقالات. وأشار إلى أن المخابز ستبدأ العمل منذ فجر يوم غد الثلاثاء، لكن لن يكون هناك بيع مباشر للمواطنين، وبإمكانهم الحصول على الخبز من خلال المركبات المصرح لها بتوزيعه والتي ستصل إلى منازلهم.

إضافة إلى ذلك ، فقد صرّح العضايلة أن جميع الصيدليات ستفتح اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء، لكن لن تقوم بالبيع المباشر للمواطنين، بل ستقوم بإيصال الأدوية والمواد الطبية وحليب الأطفال وغيرها من المستلزمات التي تباع في الصيدليات من خلال خدمة التوصيل، وبعد الاتصال المباشر لطلب الاحتياجات اللازمة. https://www.elmasryeldemokraty.com/wp-content/uploads/2020/03/77-9.jpg


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى