مقالات وتقاريرمنوعات

الأبراج والحب في عيد الحب

بقلم / مروة نصر

لكل برج صفاتة ومميزاتة في الحب ولكن هي ليست قاعدة عامة، ليست الأبراج فقط التي تؤثر علي شخصيتنا وطريقتنا في الحب ولكن أيضاً البيئة التي ننشأ بها وتأثُرنا بمن حولنا وظروف حياتنا….
كل عيد حب والجميع بخير
ونبدأ…
برج الحمل في الحب
مواليد برج الحمل أشخاص كلهم حماس بيحبوا المغامرات العاطفية التي تنتهي بالإستقرار بيكرهوا الخذلان وبيميلوا للأشخاص المتواضعين إلي بتحبهم وتحتويهم بصدق
أفضل شريك لبرج الحمل في الحب هو الميزان لأنهم متفقين في كتير من الأشياء، وأسوأ شريك عاطفي للحمل هو برج الجدى.

برج الثور في الحب
الثور عاطفيين بصورة عميقة ومخلصين للطرف التاني، لما بيقع في الحب بيحاول بكل جهده يحافظ على علاقتة، من صفاتة الوفاء والإخلاص.
أفضل شريك لبرج الثور في الحب هو برج العقرب لأنّ بينهم صفات مشتركة كتير، خصوصاً في أخد القرارات المصيرية، أما أسوأ شريك عاطفي لية برج الدلو.

برج الجوزاء في الحب
مواليد برج الجوزاء أذكياء جدا علشان كدة أقرب طريق لقلوبهم هو عقولهم، طول ما أنت واضح معاة هتلاقية صبور ومتفهم، بس شخصيتة الأزدواجية بتخلية مش مستقر ويبقى صعب تفهم هو عاوز أية باظبط
أفضل شريك لبرج الجوزاء في الحب هو برج الدلو لأنهم قريبين من بعض في التفكير وفي الأختيارات، وكل منهم فاهم إحتياجات التاني، وأسوأ شريك عاطفي لبرج الجوزاء هو برج الحوت.

برج السرطان في الحب
مواليد برج السرطان الأهم عندة من الحب هو الأمان والحنان، عاطفتهم قوية، بيفضلوا الشريك المتزن والعاقل، السرطان شخص مندفع ومحب للتملك لما بيعشق بيبقى غيور جداً.
أفضل شريك لبرج السرطان في الحب هو برج الجدي، لأنهم بيفكروا بنفس الطريقة، أما أسوأ شريك عاطفي بالنسبة لة فهو برج الميزان.

برج الأسد في الحب
مولود برج الأسد عندة عاطفة كلها حرارة وحِدّة في نفس الوقت، بيفضل الحبيب الممتع المرح إلي يمنحة الأهتمام والتقدير إلي دايما عندة طرق جديدة في التعبير عن الحب.
أفضل شريك لبرج الأسد في الحب هو برج القوس، أكبر داعم معنوي للأسد، متشابهين في الأفكار والمشاعر، أما أسوأ شريك عاطفي لة فهو برج العقرب.

برج العذراء في الحب
بمجرد إرتباط مولود العذراء بحبيب يعطية كل شيء، فهو وفي للطرف الثاني ومخلص، خصوصاً إذا كان متفاهم معاة وبنفس صفاته.
أفضل شريك لبرج العذراء في الحب هو برج الحوت لأنهم بيميلوا لنفس الأشياء وبيحلوا المشاكل بنفس الطريقة، رغم الأختلافات بينهم ، أما أسوأ شريك عاطفي لة فهو برج القوس.

برج الميزان في الحب
ينسجم الميزان مع الشخص الرومانسي إلي بيتفهم حاجتة للرومانسية والسعادة وحبة للحياة المثالية الهادئة التي توفر لة الإتزان والإستقرار .
أفضل شريك لبرج الميزان في الحب هو برج الحمل، لأنهم متفقين في كلّ شيء وليهم نفس الآراء حتى في أبسط الأمور، أما أسوأ شريك عاطفي فهو برج السرطان.

برج العقرب في الحب
برج العقرب شخص غامض في الحياة والحب، بيفضل الشخص الذي يحترم ذكاءة ويتأقلم مع شخصيتة العملية المسيطرة مادياً ومعنوياً ويشاركة قدرتة على إيصال الأمور لأبعد الحدود.
أفضل شريك لبرج العقرب في الحب هو برج الثور، لأنه بيحس بالأنسجام والراحة معة، وأسوأ شريك عاطفي لة هو برج الأسد.

برج القوس في الحب
مواليد برج القوس رومانسيين جداً متهورين في حبهم، بيميل مولود برج القوس إلى الشخصيات التي تفهم حبة للحرية والأستقلالية والإستقرار، الحب والأمان هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.
أفضل شريك لبرج القوس في الحب هو برج الأسد لأنة يشعر بالإنسجام والتوافق معاة، أمّا أسوء شريك عاطفي لة فهو برج العذراء.

برج الجدي في الحب
غيور جداً.. مولود برج الجدي عندة المهارة في التعامل مع الشريك، وبيقدر يكسر الحواجز إلى بينهم، بتجذبة الشخصية القوية المتفاهمة، وأهم شيء عندة الإخلاص والإحتواء.
أفضل شريك لبرج الجدي في الحب هو برج السرطان، لأنهما متفاهمان بشكل كبير، أسوأ شريك عاطفي لة هو برج الحمل.

برج الدلو في الحب
مولود برج الدلو عاشق عاطفي حالم، منطلق ومتفهم، يحب ويسعى إلى الحفاظ على الحب مدى الحياة لكن بيميل للشخص الذي يفهمة ويمنحة الحرية والحماس في العلاقة والحياة.
أفضل شريك لبرج الدلو في الحب هو برج الجوزاء، معاة بيحس بالأطمئنان والراحة النفسية، وأسوأ شريك عاطفي لة هو برج الثور.

برج الحوت في الحب
مولود برج الحوت هو شخص بيعيش الدراما والرومانسية في خيالة، لكنة بيهتم بأحبابة وبيحاول إسعادهم، بيقع في الحب بسرعة وبيمل بسرعة علشان كدة بيفضل الشريك الرومانسي الحنون طويل البال .
أفضل شريك لة هو برج العذراء، وأسوأ شريك عاطفي لة هو برج الجوزاء

أجمل طاقة حب للجميع، فابالحب نحيا…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى