غير مصنف

استعانت بــ5رجال لإغتصاب وقتل صديقتها

استعانت بـ5رجال لإغتصاب وقتل صديقتها

كتب أحمد سيد قناوى

اغتصاب.. وقتل.. وسرقة”.. دوافع جريمة نفذتها ربة منزل و5 متهمين آخرين، حيث اتفقت الأولى مع باقي المتهمين على سرقة صديقتها، ووضعت خطة تسهيل دخول الشقة وسرقة المجني عليها، وفي أثناء تنفيذ المتهمين الجريمة زين لهم الشيطان اغتصاب الضحية “سيدة ثلاثينية”، وقتلوها وسرقوها وتركوها جثة هامدة في شقتها بالهرم.
ملف القضية الذي يضم تحريات المباحث، وتحقيقات النيابة العامة، وتقرير الطب الشرعي، واعترافات المتهمين، ومناقشة الشهود، أمام جنايات الجيزة، التي ستصدر حكما على المتهمين يوم 26 من الشهر الجاري.
ذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمة الرئيسية تدعى “إيمان”، كانت على علاقة صداقة بالمجني عليها “عواطف” 38 عاما، وكانت تتردد عليها باستمرار، وكانت تمر بضائقة مالية، ما دفعها للاتفاق مع باقي المتهمين وعددهم 5 على تنفيذ خطة سرقة الضحية.
وجاءت الخطة كالتالي: “أنها تزور المجني عليها وتترك الباب مفتوحا.. وبعد دخولها بنصف ساعة يحضر المتهمون إلى المنزل والاختباء داخل إحدى الغرف وبالفعل جرى تنفيذ المخطط على أكمل وجه وبعد ساعة دخلت المجني عليها إلى غرفتها للنوم لتتفاجأ بالمتهمين داخل غرفتها وحاولت الصراخ والاستغاثة إلا أنها فشلت، وطلبت المجني عليها منهم في بداية الأمر تركها وأخذ أي أموال معها في سبيل تركها إلا أنهم رفضوا وشلوا حركتها وقيدوا يديها ووضعوا لاصقا طبيا على فمها وقاموا باغتصابها ثم خنقها حتى ماتت واستولوا على المشغولات الذهبية، ومبالغ مالية والهاتف المحمول الخاص بها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى