اخبار عالمية

 إصابتة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا اليوم

 إصابتة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا اليوم

متابعة دكتور سعد 

إصابتة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا اليوم ، فقد أعلنت رئيسة بوليفيا المؤقتة ، جانين أنيس ، عبر حسابها الرسمي على تويتر يوم الخميس أن نتائج الاختبار أظهرت أن إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية كانت إيجابية.

حصلت جريدة المصري الديمقراطي على تقرير آني إن العديد من أعضاء حكومتها حققوا نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة. وقالت في مقطع فيديو على تويتر: “نظرًا لأن العديد من الأشخاص (أعضاء من فريقي) أثبتوا أنهم إيجابيون من الإصابة بفيروسات التاجية في الأسبوع الماضي ، فقد أجريت الاختبار وكانت النتيجة إيجابية أيضًا”

الجدير بالذكر ، فقد أضافت رئيسة بوليفيا أنها ستوضع في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا حتى تخضع لتفتيش جديد للتحقق من حالتها. أكدت جانين آنس أنها تشعر بالارتياح ، قالت: “أشعر بالقوة ، سأستمر في العمل من مكان وحيد (في الواقع) ، أود أن أشكر للعمل الجاد لحل الأزمة الصحية التي نواجهها من جميع الرجال والنساء البوليفيين “.

وفي وقت سابق، كانت الاختبارات على أربعة مسؤولين حكوميين بوليفيين على الأقل ، بما في ذلك وزيرة الصحة ماريا إيدي روكا ، إيجابية بالنسبة لكورونا. ومن المسؤولين النشطين الآخرين الذين حققوا نتائج الفيروس التاجي Yerco Nunez Negrett ، سكرتير الرئيس ووزير المناجم خورخي فرناندو أوروبيزا والقائد العام للجيش سيرجيو أوريانا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى