غير مصنف

يمينك بلاعة مكشوفة وشمالك سلك عريان امام مدرسة بالشرقية

يمينك بلاعة مكشوفة وشمالك سلك عريان امام مدرسة بالشرقية
كتبت/مرثا عزيز
بالوعة مكشوفة أمام مدرستى الزهراء وأبوبكر الصديق، فى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بجوارها عمود إنارة تطل منه الأسلاك المكشوفة، مشهد ولّد الرعب فى نفوس أولياء الأمور، ودفعهم إلى تقديم عدة شكاوى وبلاغات إلى الإدارة التعليمية ومحافظ الشرقية، خوفاً على سلامة أبنائهم، محاولين البحث عن حلول لتفادى السقوط فى البلاعة أو الصعق الكهربائى.

من أول ما شفت صورة البلاعة على الفيس بوك، خُفت على بنتى وطلبة المدرسة، يكون مصيرهم زى طالب فى منطقة الهرم بالجيزة وقع فى بلاعة، ونفاجأ فى لحظة غفلة بضحايا جدد، وحاولت أنا وغيرى ننبّه المسئولين بالوضع الخطر يمكن مش عارفين، محمد محمود، ولى أمر.

قدم أولياء أمور كثيراً من الشكاوى للمسئولين، تفادياً لوقوع كوارث: حاولنا نبلغ الإدارة التعليمية، وقدمنا شكاوى لاتحاد أولياء أمور مصر، وكان متعاون معانا ووصّل شكوتنا، إحنا بنحاول نقف جنب بعض فى كل الأزمات عشان نلاقى حل لمشاكلنا، ونحافظ على سلامة أولادنا، يعنى بلاعة مفتوحة وأسلاك عريانة والدنيا أحياناً بتمطر.. وضع مخيف جداً.

محمد معوّض، مسئول المركزية بإدارة بلبيس التعليمية، أوضح أنه يتم الاهتمام بشكاوى المواطنين، والتعامل معها على الفور، بإغلاق البالوعات إن كانت بجوار الأبنية التعليمية: المشكلة إن الأهالى بتفتح البلاعة ساعة الأمطار عشان المياه، وتظل فترة مفتوحة إلى أن يتم إغلاقها من جديد، ودائماً يهمنا سلامة الطلاب وتأمينهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى