ثقافة وفن

وزير الثقافة تشهد ” أبي تحت الشجرة على ” السلام

شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة مساء أمس الخميس العرض المسرحى “أبي تحت الشجرة” من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح على مسرح السلام بشارع القصر العيني، و ذلك بحضور الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة ، المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي و الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، الفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح و الموسيقى و الفنون الشعبية ، و ذلك خلال افتتاح وزارة الثقافة لمشروع الاجنحة المتحفية للمركز القومي للمسرح و الموسيقى و الفنون الشعبية.

و قد أشادات الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة بالعرض، و القيم الاسرية و القضايا الاجتماعية المعاصرة التي يناقشها واضعا حلولا لها ، للحفاظ على بنية الأسرة و قيم المجتمع .

يذكر أن العرض يتناول فكرة التفكك الأسري من خلال أب يسافر سعيا وراء رزقه تاركا أسرته ، و ما ينتج عن ذلك من أثر سلبي على الأسرة و خاصة الأبناء، و يقدم العرض أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل أسبوع في تمام السابعة مساء .

“أبي تحت الشجرة ” من بطولة هاني كمال، لبني الشيخ، منير مكرم، شادي أسعد، دينا هريدي، أحمد عبد الهادي ، دعاء رمضان ، ديكور يحيى صبيح ، موسيقى محمد خالد، من تأليف طارق رمضان، وإخراج إسلام إمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى