غير مصنف

هروب سائق جرار حادث محطة مصر

هروب سائق جرار حادث محطة مصر

كتبت/ مرثا عزيز

قال مصدر أمني إن قوات الأمن تواصل جهودها لضبط سائق القطار المحترق في محطة مصر، بعدما تبين هروبه من مكان الواقعة، بعد اشتعال النيران في مكان الحادث.
وأكد المصدر أن التحريات الأولية أثبتت عدم وجوده بين الضحايا والمصابين ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

وأخلت قوات الأمن المحطة من الركاب ومنعت الدخول إليها، وقررت السكك الحديدية إيقاف حركة القطارات بمحطة مصر، وذلك تزامنًا مع وصول نحو 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات فضلًا عن تفحم عدد من الجثث.
ووجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بتوفير أقصى مستويات الرعاية للمصابين، والوقوف على الأسباب الرئيسية للحادث، فيما وصل هشام عرفات وزير النقل، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إلى محطة سكك حديد مصر؛ لتفقد موقع الحريق، كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحريق لإجراء معاينة تصويرية ومناقشة عدد من شهود العيان وتفريغ الكاميرات.
هروب سائق جرار حادث محطة مصر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى