الأخباررياضة

موسيماني يسعى التخلص من العقدة المغربية

موسيماني يسعى التخلص من العقدة المغربية عندما يواجه الوداد المغربي مجدداً بأفريقيا

وكالات

يسعي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني للتخلص من عقدة الوداد المغربي عندما يواجهه في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وينتظر موسيماني عقبة صعبة في بداية مشواره الأفريقي مع النادي الأهلي تتمثل في المواجهة المرتقبة مع فريق الوداد المغربي الذي أطاح به 3 مرات من المسابقة القارية عندما كان يتولي القيادة الفينة لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي.

ولم يسبق للجنوب إفريقي الفوز على فريق الوداد المغربي خلال المواجهات السابقة التي خاضها المدرب مع فريقه السابق صن دوانز خاصة وأن بطل المغرب أطاح بالداهية موسيماني مبكراً من البطولة الأفريقية ، وضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وتقابل موسيماني مع الوداد المغربي عام 2017 عندما كان مدرباً لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي، و إقصاءه من الدور ربع النهائي.

وعاد في عام 2018 والتقي مع الوداد المغربي 2018في دور المجموعات، وفشل في التأهل للدور الثاني عندما أحتل المركز الثالث بالمجموعة.

واجه موسيماني العام الماضي 2019 نفس الفريق في الدور نصف النهائي وخسر في لقاء الذهاب 2/1 وتعادل الفريقين في الإياب ليودع البطولة مجدداً.

 

ويأمل موسيماني عندما يواجه الوداد المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا من تحقيق الفوز على الفريق المغربي، والصعود لنهائي البطولة والتتويج باللقب الغائب عن المارد الاحمر منذ عام 2013.

الجدير بالذكر أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني مديرا فنيا للمارد الأحمر لمدة موسمين خلال إجتماع مجلس الإدارة صباح اليوم الخميس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى