رياضةمقالات وتقارير

من قصر البارون.. وزير الشباب والرياضة يطلق مبادرة “أخلاقنا” لإعلاء القيم والأخلاق

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم /الأحد/، من قصر البارون فعاليات مبادرة “أخلاقنا”، التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية، وتهدف إلى إعلاء القيم والأخلاق الحميدة داخل المجتمع من خلال تنفيذ عدة أنشطة ومشروعات متنوعة وعرض أفلام توعوية ونشرها في مختلف الوسائل وعبر صفحة مخصصة للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.
وقال صبحي – خلال الفعاليات – “إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تهتم بكل التفاصيل في شتي القطاعات؛ سعيا للوصول إلى الأفضل في القيم والإنشاءات والتطوير والتنمية بكل مشتملاتها، جنبا إلى جنب مع الاهتمام ببناء الإنسان المصري جوهر عملية التنمية”.
وأضاف “رسالتنا في الوزارة ترتكز بالأساس على الإنسان والاهتمام بالنشء والشباب في كافة أنحاء الجمهورية من خلال مجموعة من البرامج والمشروعات بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية في إطار من التكامل”.. منوها بالتحديث الجاري لاستراتيجية الوزارة على صعيد قطاع الشباب بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
وأكد صبحي أهمية نشر القيم الفاضلة وإرساء الأخلاق، موضحا أنه هذا ما تسعى إليه الوزراء من خلال مبادرة “أخلاقنا”.. مشيدا بمشاركة الفنانين والشخصيات العامة في تنفيذ تلك المبادرة تأكيدا على قيم التسامح والأخلاق.
وقد حضر إطلاق الفعاليات عدد من الفنانين والإعلاميين، من بينهم: هالة صدقي، ولقاء سويدان، وهاني مهنا، وأمير صلاح الدين، وخيري رمضان، ومني عبدالغني، والنائب سليمان وهدان، وعدد من قيادات الوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى