حوادث وقضايا

مقتل وإصابة اثنان قرية بني هلال بسوهاج

وائل محمود ابواليزيد — سوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسبب خلافات بقرية بنى هلال التابعة لمركز المراغة بشمال محافظة سوهاج الجيرة ولهو الأطفال نتج عنه مقتل شاب وإصابة والده بطلقات نارية تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة تحت تصرف النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم ضبط المتهمين.

وقد تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود قيل ومصاب.

وقام المأمور وضباط وحدة مباحث المركز بالانتقال إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «أحمد. م. ا. م»، 23 سنة، عامل، ووالده، 52 عامل، وطرف ثان كل من: «عبد الحليم. خ. ع»، 40 سنة، عامل، و«عادل. خ. ع»، 50 سنة، مدرس، جميعهم أبناء عمومه ويقيمون بذات الناحية، نتج عنه مقتل الأول وإصابة الثاني من الطرف الأول بطلقات نارية «رش خرطوش، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني وعثر بحوزة الأول السلاح الناري المستخدم فى الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش، واتهم الثاني من الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الأول ما نتج عنه وفاة الأول وإحداث إصابته بسبب خلافات سابقة حول الجيرة ولهو الأطفال.

قد تحرربذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى