محافظاتحوادث وقضايا

مقتل مهندسة الغردقة يثير اهتمام الرأي العام والسوشيال ميديا

شغل حادث مقتل مهندسة على يد نجل رجل أعمال شهير حيزا كبيرا من اهتمام الرأي العام وجمهور “السوشيال ميديا”، وسط تداول عدة روايات منها أن القاتل كان في حالة “سُكر ومخمور” ويسير عكس الاتجاه، ويتساءل البعض هل سيخضع الجاني للمحاكمة؟.
كانت المهندسة مي إسكندر ذات 41 عاما، قد سافرت إلى الجونة بالغردقة، لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها، وكان مقرر عودتها إلى القاهرة السبت الماضي، ولكنها عادت في صندوق خشبي إلى أسرتها لتُشيع إلى مثواها الأخير، بعدما دهسها نجل رجل الأعمال المليادير كامل أبو علي.

تفاصيل الحادث

يعود الحادث إلى فجر 23 يناير 2021 الجاري، حينما كانت مهندسة الديكور مي إسكندر جيد عائدة من عملها بمدينة الجونة الساحلية بالبحر الأحمر، وبدل من أن تصعد إلى غرفتها لتستريح بدل يوم عمل شاق، صعدت روحها إلى السماء، بعدما دهستها سيارة فارهة ماركة “بي إم دبليو” يقودها نجل رجل أعمال شهير.

فبينما كانت المهندسة مي تستقل سيارة أجرة لتعود إلى مقر إقامتها، دهستها سيارة هيثم نجل رجل الأعمال الملياردير كامل أبو علي، على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة، وتوفت بعد دقائق من الحادث.

وبدورها تمكنت أجهزة الأمن من جمع المعلومات عن المتهم وتحرر محضر برقم 2001 لسنة 2021 جنح أول الغردقة بالواقة، وألقت الشرطة القبض على المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جددت الحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن أن المتهم نجل رجل الأعمال المياردير كامل أبو علي، كان يقود السيارة في حالة تهور وبسرعة زائدة عكس الاتجاه، ووفقا لروايات الشهود فإن المتهم دائم التهور في قيادة السيارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى