محلية

” عفانة ” يعرب عن سعادته لمنحه لقب سفيرا دوليا

" عفانة " يعرب عن سعادته لمنحه لقب سفيرا دوليا

كتب – علاء حمدي

قرر مجلس ادارة الشبكة الاقليمية للمسئولية الاجتماعية اختيار سعادة المهندس/ فتحي جبر عفانة لقب سفير دولي للمسئولية المجتمعية وذلك لجهوده الكبيرة

والمتعددة والتي امتدت لسنوات عديدة في مجالات المسؤولية المجتمعية ورعاية سعادته عدد من المبادرات الانسانية والتي احدثت اثرا ايجابيا علي المستويين الوطني والدولي .

علي ان يكون منح هذا اللقب المهني الفخري دافعا للقيادات في مواقع العمل المختلفة لتحذو حذوه في مجالات المسؤولية المجتمعية بهدف بذل المزيد من الجهد لنشر مبادئ المسؤولية المجتمعية علي المستويين الوطني والعربي.
من جانبه أعرب سعادة المهندس/ فتحي جبر عفانة عن سعادته البالغة لمنحه هذا اللقب الغالي حيث أوضح أن المسؤولية المجتمعية تشكل ثقافة ونهجا للمنظمات والمؤسسات العاملة في المجتمعات المتطورة وواحدة من أهم مؤشرات التنمية المستدامة لديها.

بالذكر أن الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية نعتمد مبادئ التميز في الإنجاز، والمهنية في الأداء، لترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، وتقديم الدعم الاستشاري والتدريبي والمعلوماتي للشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية في الدول العربية والشرق الأوسط، وبما يجسد مبادئ ومعايير تلم المسؤولية في استراتيجياتها

وعملياتها وخدماتها الأساسية بما يحقق التنمية المستدامة لها وللمجتمعات التي تعمل ضمنها، من خلال خبراء احترافيين، وبرامج معتمدة، وتحالفات و شراكات وطنية واقليمية ودولية . وتتطلع أن نكون منظومة متميزة في مجال المسؤولية المجتمعية، من خلال تقديم أفضل الممارسات،وفعآ للمعايير العالمية للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، بما يخدم التنمية المستدامة، في المجتمعات التي تعمل ضمنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى