اخبار عالمية

سيشارك برلمان الجزائر في الندوة الإقليمية لمكافحة لإرهاب والتطرف العنيف بمصر

سيشارك برلمان الجزائر في الندوة الإقليمية لمكافحة لإرهاب والتطرف العنيف بمصر
سيشارك برلمان الجزائر *المجلس الشعبي الوطني* في الندوة الإقليمية التي تنعقد حول الإرهاب والتطرف العنيف . وستعقد أشغال الندوة بالأقصر بجمهورية مصر العربية بين يومي 26 /27 فبراير شباط 2019م. وقالت وكالة أنباء الجزائر الرسمية (وأج) أن مصدرها في هذا النبأ هو البرلمان .
كما قالت الوكالة حول المؤتمر أنه يُعد (هذا المؤتمر البداية لسلسلة من الأنشطة المعتمدة للفريق الإستشاري رفيع المستوى التابع للإتحاد البرلماني الدولي بغية تحقيق أهداف البرنامج المشترك للإتحاد في مجال مكافحة ظاهرة الإرهاب)
ويرغب المشاركون في المؤتمر ومنظميه في المواصلة من أجل التوصل إلى حلول تكون فعالة في مجال مكافحة الإرهاب . وكذلك الوصول إلى حل يقضي على الأسباب التي تساهم في تنامي هذه الظاهرة. التي عانت منها دول كثيرة وتسير مجموعة أخرى من الدول نحو الإصابة بهذا الداء الخطير. ومن أجل جعل برلمانات العالم مراكز أمنية مستعدة لمكافحة الإرهاب على الدوام ( يتم مناقشة الفرص المتاحة والتحديات التي تواجهها البرلمانات لمكافحة الإرهاب ومنع التطرف المؤدي إليه مع التركيز بشكل خاص على التهديد الذي يشكله المقاتلون الإرهابيون الأجانب, كما يضيف البيان.)
وسيشارك النائب الجزائري صديق شهاب في الندوة الإقليمية التي تنعقد حول الإرهاب والتطرف العنيف . بصفته عضوا بالفريق الإستشاري رفيع المستوى التابع للإتحاد البرلماني الدولي.
كتب لزهر دخان
المصدر: وكالة أنباء الجزائر الرسمية(وأج)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى