غير مصنف

رباب زمزمى مقررة المراة وختام حملة «صوتك لمصر بكرة »-

رباب زمزمى مقررة المراة وختام حملة «صوتك لمصر بكرة »-
البحر الاحمر : حنان عبد الله
اختتم اليوم فرع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر فعاليات حملة طرق الأبواب(صوتك لمصر بكرة) للتوعية بالتعديلات الدستورية بعقد لقاء جماهيري حاشد ظهر اليوم بمجمع إعلام الغردقة بعنوان ( صوتك لمصر بكرة)
بحضور اللواء أركان حرب / أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر والدكتورة رباب زمزمي مقررة الفرع والأستاذة مني بغدادي المقررة المناوبة وعدد كبير من المواطنين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة
تحدثت الدكتورة رباب زمزمي مقررة الفرع عن تاريخ المرأة المصرية ودورها التاريخي في المجتمع وأثر مشاركتها السياسية في تمكين المرأة ووصولها المناصب القيادية في الدولة.
أشاد السيد المحافظ بمجهودات فرع المجلس في حملات طرق الابواب التي كان لها دور في توعية السيدات والفتيات في جميع مدن وقري محافظة البحر الأحمر لتحفيزهن علي المشاركة الفعالة في جميع القضايا الهامة التي تساهم في رسم مستقبل مصر وتنفيذ خطط التنمية المستدامة.
واستضاف المؤتمر الدكتور/رضا النجار رئيس مجلس إدارة جمعية غردقة الخير الذي تحدث عن أهمية المشاركة السياسية في الإداء بأصواتنا من أجل الحفاظ علي المكتسبات التي تم حصدها في الفترة السابقة..
وفي ذات السياق عرض الدكتور عبدالله حسن نائب الشوري السابق شرح مبسط عن التعديلات الدستورية وأهمية حدوثها في الوقت الحالي لإستكمال الإنجازات التي تتم علي أرض الواقع وتصدي الدولة للتهديدات الخارجية بكل قوة وثبات.
وقد أكد سيادة المحافظ أن مشاركة جموع المواطنين وخاصة السيدات في الادلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة بفاعلية وكثافة يحمي مقدرات ومكتسبات مصر الغالية ويحفظ أمن واستقرار البلاد
وأن الدولة تسعى لوضع البرامج اللازمة لتمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والإقتصادية وتولي المناصب القيادية .. ولذا فقد قامت المحافظة من جانبها بتسهيل جميع الإجراءات اللازمة لوصول جميع المواطنين للجان وخاصة من كبار السن وذوي الإعاقة فقد تم إضافة عدد كبير من اللجان في جميع التجمعات السكنية والبعيدة في جميع المدن ومنها لجان بمناطق الجونة وسهل حشيش ومكادي وسومة باي وبورت غالب هذا بالإضافة إلى لجان المغتربين المقيمين بكل مدينة.
كما أكد السيد المحافظ علي ضرورة مشاركة السيدات بأصواتهن في التعديلات الدستورية مؤكدا أن مشاركة السيدات بقوة فى الاستحقاقات السياسية السابقة وتصدرهن المشهد الانتخابى كان له بالغ الأثر في إحداث الإستقرار المطلوب الذي يساعد علي التطوير والتقدم المنشودين من أجل رفعة الوطن
وكذلك شهد المؤتمر عرض فيديوهات لأنشطة الفرع خلال فترة حملة صوتك لمصر بكرة التي تضمنت فعاليات متنوعة من ندوات توعية وأنشطة للسيدات في جميع المدن والتجمعات للمشاركة في استحقاق التعديلات الدستورية من أجل إستكمال مسيرة البناء والتنمية .
وشارك بالحضور من فرع المجلس الدكتورة شيماء فكري والاستاذة سامية حسن والاستاذة آمال فهمي
والأستاذة ماجدة تادرس. رباب زمزمى مقررة المراة وختام حملة «صوتك لمصر بكرة »-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى