محلية

د|ممدوح غراب يجتمع بمجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث وحل مشاكل المستثمرين

د|ممدوح غراب يجتمع بمجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث وحل مشاكل المستثمرين
تاريخ الخبر: 13 فبراير 2019
كتبت عبير احمد
ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة عدداً من الإلتماسات المقدمة من المستثمرين بخصوص القطع الصادر بشأنها قرار سحب للعرض على المجلس والبدء في إرجاء تنفيذ القرار وإعطاء مهلة للمستثمرين الجادين أو الموافقة على السير في إجراءات السحب لعدم الجدية ، وكذلك مناقشة الطلبات المقدمة بخصوص التنازل عن القطع للغير وتغيير النشاط .
وخلال الإجتماع إطمئن المحافظ على معدلات تنفيذ توصيل المرافق لمنطقة بلبيس الصناعية من توصيل خطوط المياه المرشحة ومد خطوط الطرد والإنتهاء من عمل العدايات النفقية وبوستر المياه وإقامة المحولات الكهربية وأعمال الرصف لتحسين بيئة العمل ولخدمة الإستثمار بالمنطقة .
كما تم عرض كتاب شركة القناة لتوزيع الكهرباء ” قطاع جنوب الشرقية” بشأن تعديل مساحة قطعة الأرض المخصصة لها لإنشاء موزع كهرباء عليها يخدم منطقة بساتين الإسماعيلية للحفاظ على إستقرار التيار الكهربي بالمنطقة.
أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخ إستثماري جاذب وقوي وطرح الفرص الإستثمارية المتاحة أمام المستثمرين ، مشيداً بالمستوى المتميز للصناعة المصرية والأيدي العاملة الماهره والتي إذا أتيحت لها الفرصة تقدم أفضل مالديها وتساعد في زيادة الإنتاج وتحسين مستوى الصناعة بما ينعكس على الإقتصاد المصري.
حضر الإجتماع لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني لمحافظة الشرقية وممثلين عن هيئة الإستثمار والتنمية الصناعية ورئيس جمعية مستثمري بلبيس وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى