ثقافة وفن

حقيقة الخلاف بين رمضان و الفيشاوي

أطلق الفنان أحمد الفيشاوي أحدث أعماله الغنائية المصوّرة تحت اسم “نمبر 2” عبر موقع “يوتيوب”، و التي تصدرت التريند و احتل المركز الأول بأكثر من نصف مليون مشاهدة منذ طرحها ب48 ساعة.
و تُعتبر الأغنية رداً منه على إطلاق النجم محمد رمضان على نفسه لقب “نمبر 1”.

و قدّم الفيشاوي الأغنية بأسلوب الراب، و استعان بمغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا “كموديل” خلال المشاهد.

و لم يقف الأمر عند هذا، إذ قرّر رمضان الرد على الفيشاوي بطريقته الخاصة، فنشر مقطع فيديو قصيراً عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، و هو يتغنى بكلمات مشابهة لـ”نمبر 2″، قائلاً: “عملت بيكو شو، اسيبكم لا نو، رقم واحد مش تو”.

و تعود الأزمة حينما ردت زوجة أحمد الفيشاوي على تعليق أحد أصدقائها، بعد ظهورها بسيارة باهظة طراز (مرسيدس)، و سعرها 2 مليون و600 ألف جنيه، التي أثارت بها الجدل.

و كتبت زوجة أحمد الفيشاوي في ردها، تلميحًا مباشرًا على الفنان محمد رمضان، إذ قالت: “زعلانة جدا جدا لأني ضد فكرة الاستعراض بحاجاتك و تفضل تتمادى لحد ما الحكاية بتبقي مرض… زي ما بيحصل مع فنانين كتير الايام دي…اه بيًن حاجتك وانبسط بس مش لازم تقرف الناس ليل نهار انك (نمبر زفت وان)”.

و تابعت زوجة الفيشاوي قائلة: “حرام فيه ناس لما بتشوف حد بيعمل كده بتتعقد وممكن تعمل اي حاجه عشان أسلوب الضغط النفسي للاستعراض بيخلي الناس عاوزه تكون كدة ب اي طريقه وده خطر جدا”.
و من ثم أعلن الفيشاوى عن تسجيل أغنية بعنوان “نمبر 2″، وهو الأمر الذى سخر منه محمد رمضان و لم ينته الخلاف عند هذا الحل، بل استمر حتى أعلن رمضان عن أغنيته الجديدة “الدبابة”، والتى يوجه فيها رسالة قوية للفيشاوى.

جاء بعدها الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج “The Insider بالعربي”، على تلفزيون دبي، و خلال الحلقة رد محمد رمضان، على سؤال المذيع حول رد فعله من أغنية الفنان أحمد الفيشاوي، التي يحضّر لها و تحمل اسم “نمبر 2” ، و هل يراها سخرية من أغنيته الشهيرة “نمبر 1”

و قال محمد رمضان على سخرية أحمد الفيشاوي: “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1.. نمبر 1 هو حلم كل شخص فى الحياة، و كل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1”.

و أضاف “رمضان” خلال لقائه فى برنامج “The insider”: “بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله نمبر 2 تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، و دة اعتراف رسمى للعالم كله”.
مما اشعل من جديد الخلاف مع أحمد الفيشاوى و كشف عن فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، يعلن فيه عن أغنيته الجديدة “الدبابة”، و يقول فيها: “واخد قراري و لازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

الفيديو الذى نشره محمد رمضان أغضب الفيشاوى الذى قرر الرد و ذلك عبر برنامج “ET بالعربى” فى تسجيل صوتى قائلا: “أنا في الاستوديو و أسجل أغنية “نمبر 2″،
و تعليقي على اللي قاله محمد رمضان: “أنا مش هقبل اعتذارك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى