غير مصنف

المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر فى مرافقة محافظ البحر الأحمر في زياراته الميدانية بحلايب

المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر فى مرافقة محافظ البحر الأحمر في زياراته الميدانية بحلايب

المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر فى مرافقة محافظ البحر الأحمر في زياراته الميدانية بحلايب
كتب .حنان عبدالله
فى إطار إحتفالات محافظة البحر الأحمر بعيدها القومى رافق أعضاء وفد المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر السيد اللواء أحمد عبد الله فى جولاته الميدانية فى مدينة حلايب .

وشهد اعضاء المجلس القومى مع “عبدالله” إفتتاح محطة تحلية مياه البحر بمدينة حلايب بطاقة إنتاجية ١٥٠٠ متر مكعب يومياً ، لتوفير المياه الصالحة للشرب لأهالي حلايب بصفة مستمرة.
وقال عبد الله ان القدرة الإنتاجية لمحطة تحلية مياه البحر بحلايب يصل الان الي ١٥٠٠ متر مكعب يومياً من المياه المحلاه ، مضيفاً بأن المحطة قابلة للزيادة والتوسعة مستقبلا حتي ٥٠٠٠ متر مكعب يومياً من المياه المحلاه ، مؤكداً علي ضرورة استمرارية جودة المياه المنتجة من المحطة .
كما وجه السيد المحافظ أعضاء فرع المجلس بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة خلايب وشركة المياه لتوعية الأهالي في حلايب بأهمية هذا المشروع للمدينة وكذلك كيفية الحفاظ علي المياه وترشيد الاستهلاك
كما رحب الأهالي بأعضاء الوفد من المجلس القومي للمرأة وحضر الافتتاح العميد محمد محسن رئيس مدينتي شلاتين وحلايب والمهندس يحي صديق رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر ، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
وشارك أيضاالمجلس القومي للمرأة مع المحافظ في توزيع شهادات امان الي سيدات مدينة حلايب والشلاتين من الارامل ومطلقات ومعيلات مدينة حلايب بقيمة ١٣٧٥٠٠ الف جنيه علي ٢٧٥ سيدة بقيمة ٥٠٠ جنيه لكل شهادة ،والتي قام بها فرع المجلس القومي للمرأة ، وذلك ضمن خطة عمل المجلس لدعم الفئات المستهدفة من الأسر الأولي بالرعاية
يذكر أن هذه الشهادة تستهدف توفير حماية تأمينية لأهالي مدينة حلايب وابورماد والشلاتين ، من السيدات اللواتي ليس لهن دخل ثابت ، والمرأة المعيلة، بما يضمن استقرار أسرهم في حالة الوفاة.
وأكد محافظ البحر الأحمر ان مدة الشهادة تبلغ 3 سنوات تجدد تلقائيا مرتين فقط، بفائدة سنوية 16% تصرف في نهاية مدة الشهادة ، بعد خصم الأقساط التأمينية التي تتراوح بين 4 جنيهات و20 جنيها شهريا، بحسب قيمة الشهادات التي اشتراها العميل.
حضر حفل توزيع شهادات امان العميد محمد محسن رئيس مدينة حلايب والدكتورة رباب زمزم مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر ، والاستاذة مني بغدادي المقررة المناوبة والاستاذة حواء عيسي والاستاذ/ محمد عثمان أعضاء المجلس عن حلايب وابورماد وعدد من أعضاء الفرع ومسؤولي المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى