محلية

الفريق / محمد فريد يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة بشمال سيناء …تضحيات أبطال الجيش والشرطة مهدت الطريق لتنمية وتعمير

 
كتب نظير فؤاد

 
تفقد الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القـوات المسلحـة عناصر القوات المسلحة والشرطة المتمركزة بشمال سيناء والتى تشارك فى الحرب على الإرهاب والقضاء على الأوكار والبؤر الإرهابية بشمال سيناء .
وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالإطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للقوات المشاركة فى تأمين شمال سيناء ، وتفقد أعمال التجهيز الهندسى لعدد من الكمائن والنقاط الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية ، وأشاد بما لمسه من روح معنوية عالية للمقاتلين وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها لحماية مقدرات الشعب المصرى والتصدى لقوى التطرف والإرهاب والحفاظ على أرواح وممتلكات أبناء سيناء الشرفاء مهما كلفهم ذلك من تضحيات .
كما إلتقى الفريق / محمد فريد بمقاتلى القوات المسلحة بشمال سيناء ونقل تحيات وتقدير السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، مؤكداً أن ما تحقق من نجاحات فى مكافحة الإرهاب مهد الطريق لإستعادة الحياة الطبيعية لأهالى سيناء وتنفيذ أعمال التنمية الشاملة على أرض سيناء الحبيبة .
وأكد الفريق / محمد فريد أن ما يقدمه رجال الجيش والشرطة من تضحيات وجهود وطنية مخلصة ستظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصرى الذى يثق فى قدرة رجال القوات المسلحة والشرطة على إستعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر .
وطالب الفريق / محمد فريد المقاتلين بإتخاذ أقصى درجات اليقظة والحذر والتحلى بعقيدة المقاتل المصرى لمواجهة أى عدائيات تستهدف المساس بأمن الوطن وإستقراره ، مؤكداً أن القيادة العامة للقوات المسلحة تسعى إلى توفير كافة الإمكانيات والقدرات للقضاء على كافة البؤر والخلايا الإرهابية الكامنة وتطهير كل شبر من أرض سيناء الغالية .
حضر الجولة قائد الجيش الثانى الميدانى وعدد من قادة القوات المسلحة .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى