رياضة

الجونة يتخطي عقبة بيراميدز بالفوز بهدفين مقابل هدف

الجونة يتخطي عقبة بيراميدز بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت شجار وطرد لاعب من كل فريق
كتب / محمد عبد الستار
تألق فريق الجونة وقدم لاعبيه اداء رائع وخصوصا ثنائي النادي الاهلي المعار الي صفوف الجونة احمد ياسر ريان واحمد حمدي ليتلاعبوا بدفاعات نادي بيرميدز في مباراة ضمن الجولة 23 في الدوري المصري .
احرز اللاعب اسلام عبد النعيم الهدف الاول في الدقيقة 52 بيمناه من عرضية احمد ياسر ريان الذي اخترق دفاعات بيراميدز ليرسل عرضية علي حافة منطقة الجزاء لم يجد عبد النعيم صعوبة معلنا الهدف الاول.
وفي الدقيقة 58 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الجونة وقام بطرد علي جبر مدافع بيراميدز بعد تدخله مع لاعب الجونة المنفرد بالحارس احمد الشناوي ليهدرها محمد ناجي جدو ويتصدي لها حارس بيراميدز بنجاح.
و يواصل الجونة هجماته الشرسة علي مرمي بيراميدز وفي الدقيقة 60 ليتقدم احمد حمدي ليراوغ لاعبي بيراميدز ويمرر بينية الي احمد ياسر ريان ليسدد الي الشباك معلنا عن هدف ثاني .
ليشتبك لاعبي الفريقين بعدها ويقوم حكم الساحه بطرد اللاعب احمد علي لاعب الجونة وانذار عمر جابر وتمر الدقائق في محاولات فاشلة من جانب لاعبي بيراميدز في التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجونة صاحب ال26 نقطة ليقفز في المركز ال9 في ترتيب جدول الدوري ويتجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة صاحب المركز الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى