رياضة

الأهلى يعود للتدريبات استعدادا لطلائع الجيش بعد راحة 48 ساعة

كتب / أحمد عبدالحكيم

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقررة الأحد المقبل، ضمن بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد عودة الفريق من الراحة التي منحها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاعبيه، لمدة 48 ساعة، بعد العودة من تنزانيا.

وعادت بعثة الأهلي من تنزانيا في الساعات الأولى من صباح أمس الأول عقب الخسارة من سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومنح موسيماني لاعبيه راحة للتخلص من الإجهاد ورحلة السفر المرهقة في تنزانيا، وتغير درجات الحرارة وارتفاع الرطوبة في دار السلام خلال مواجهة سيمبا.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة مع لاعبيه، لشرح الأخطاء التي تم ارتكابها في موقعة سيمبا التنزاني، وأدت إلى الخسارة الأولى في البطولة الأفريقية النسخة الجارية، التي تأزم بها موقف المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب، خاصة بعد فوز الأخير على المريخ في السودان.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، عقد اجتماعًا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حضور لجنة التخطيط مساء أمس، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة التي يخوض فيها الفريق مباريات هامة، وضرورة الاستعداد القوي لتجاوزها ومواصلة الإنتصارات على الصعيد المحلي أو القاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى