ثقافة وفن

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف كواليس حضوره زفاف حفيدته سارة صبري: مناعته القوية هزمت كورونا

كشفت الدكتورة مي أبو زهرة ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كواليس حضوره حفل زفاف حفيدته سارة صبري، وهو أول ظهور علني له بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

أوضحت مي أبو زهرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، أن والدها أصبح بصحة جيدة عقب تعافيه من فيروس كورونا، بسبب النمط الصحي الذي يتبعه في حياته، وتمتعه بمناعة قوية.

وقالت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة إن والدها يمارس بانتظام رياضة اليوجا ويتناول العسل يوميا وهو ما جعله قادرا على التعافي من فيروس كورونا الذي أصابه قبل شهرين، وتلقى العلاج منه في المستشفى.

وتحدثت عن حفل زفاف ابنتها سارة صبري قائلة إن مشاعرها مختلطة بين السعادة لزواج ابنتها، وبين افتقاد وجودها معها بشكل يومي، مشيرة إلى أن والدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يرتبط بعلاقة قوية مع حفيدته.

وأضافت: “كل أحفاده قريبين، هو كجد شخصية رائعة، وبيحبهم كلهم”، مؤكدة أن ابنتها سارة تحرص على ممازحته بشكل دائم وتدليله، وهو ما يجعل علاقتهما مميزة.

وأشارت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى حماسه الشديد قبل حفل زفاف حفيدته سارة، حيث ظل يحكي لأفراد العائلة عما ينوي فعله، وأضافت: “قال هفصل بدلة بيضا وهغني لها، وكان مستني اللحظة دي بفارغ الصبر”.

أكدت مي أبو زهرة أن والدها كان له دور كبير في تربية أبنائها موضحة: “كان دعم لنا وولادي متعلقين به وسارة متعلقة به أوي”، مشيرة إلى شعورها بالقلق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت: “كنا مستنيين لحظة أنه ييجي الفرح، وعايزين أنه يقدر يشاركنا الفرحة، وفرحتي كانت فرحتين بوجوده معانا ووسطنا”، مؤكدة أنه تفاعل مع جميع المدعوين من أقارب وأصدقاء، وحتى صديقات حفيدته سارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى