غير مصنف

إزالة 51 حالة تعد ومخالفة بناء فى المهد خلال أسبوع بالغربية

إزالة 51 حالة تعد ومخالفة بناء فى المهد خلال أسبوع بالغربية

كتب/ عبد السلام السايس وعلاء غانم

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على استمرار حملات الإزالة فى المهد ومصادرة مواد البناء مع تنفيذ قرارات الإزالة السابقة لردع المخالفين قبل إستكمال المخالفة ومنع التعدى على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية.

حيث تم إزالة 51 حالة تعد ومخالفة بناء فى المهد تمثلوا فى قيام مركز ومدينة سمنود بإزالة 31 حالة تعدى ومخالفة فى المهد شملت إزالة حالتين بناء مخالف فى المهد بقرية طليمة على مساحة 200متر2 وكذلك إزالة 23 حالة تعدى على نهر النيل بقرى أبو صير والناصرية وبنا أبو صير بمساحة 2100 متر2 وأيضاً إزالة حالتين تعدى فى المهد داخل الحيز العمرانى بمدينة سمنود لمخالفة شروط الترخيص كما تم فك الشدة الخشبية لمبنى بدون ترخيص على مساحة 200متر2 بقرية بنا أبو صير وإزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى المهد بمساحة 550متر 2 فى قرى أبو صير ومنشية التحرير.
بينما قام مركز المحلة بإزالة 6 حالات تعدي ومخالفة فى المهد شملوا إزالة كلية لمبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 4 سهم وإزالة سور بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية بقرية الهياتم وكذلك إزالة مبنى بالطوب الأحمر مغطى بالصاج على مساحة 3 سهم بعزبة الشابورة وإزالة كلية لمبنى بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية على مساحة 92 متر 2 بقرية أبو على وإزالة كلية فى المهد لأعمال حفر قواعد وشدة خشبية على مساحة 130 م2 بقرية كفر العبايدة مركز المحلة وإزالة مبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 16 سهم بعزبة النحاس.
كما قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة 4 حالات بناء مخالف فى المهد شملت إزالة شدة خشبية لعمارة بشارع مصطفى كامل وإزالة شدة خشبية وجزء من السقف لعمارة بمنطقة أبو شاهين وكذا إزالة شدة خشبية وأعمدة مصبوبة للدور الحادى عشر علوى بعماره خلف نادى البلدية وفك شدة خشبية فى المهد لمبنى مخالف بمنطقة أبو راضي.
بينما قام حى ثان المحلة الكبرى بإزالة شدة خشبية فى المهد لسقف مجهز للصبة بمنطقة السبع بنات وسقف أخر معد للصبة بمنطقة الجمهورية.
أما حى أول طنطا قام بإزالة سقف دور أول علوى مخالف بشارع الملعب وكذلك إزالة فى المهد لدور خامس علوى بدون ترخيص بشارع الدكتور على عبد الصمد.
وفى هذا الشأن أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة سابقاً وكذا تنفيذ الإزالة في المهد لكافة التعديات فور الشروع في البناء مشيراً إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ اى قرار إزالة أو السماح بأي مخالفات في البناء.
إزالة 51 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال إسبوع بالغربية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى