ثقافة وفن

أزمة جديدة تشتغل بين عمر كمال وهاني شاكر تنتهي بإيقاف الأول

نقابة الموسيقيين تصدر قرار بإيقاف عمر كمال لتجاوزه تجاه هاني شاكر

أزمة جديدة افتعلها مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد أن خرج في بث مباشر وزج بإسم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر في حديثه مع متابعيه، ليتفاجأ الجمهور أمس الثلاثاء بصدور قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء، وهو الأمر الذي لم يكن غريبًا عليهم، حيث سبق وتم إيقافه من قبل نحو 3 مرات.وبدأت الأزمة الأخيرة بعد أن تحدث عمر كمال في البث المباشر عن هاني شاكر بأسلوب غير لائق، حيث رد على أحد متابعيه الذي قال له : هاني شاكر هيمرجحك، ليرد كمال : مفيش حد يقدر يمرجحني يا قلبي، مفيش حد بيعرف يمرجحني، أنا بشتغل وفرقتي في كل حتة، جوه وبرا، وفوق وتحت يا قلبي، يمرجح اللي زيك يا كوكو.
ومن جانبها أكدت نقابة المهن الموسيقية، أن ما فعله عمر كمال، يعد إساءة لنقيب الموسيقيين والفنان المصري بشكل عام، وأكدت في بيان رفضها الإساءة إلى هاني شاكر، ورفضها أي تجاوز أو تطاول على رمز فني وقيمة أثرت على مدى تاريخها وعاصرت عظماء، وظلت رمزًا للعطاء والتفاني.
فيما جاء رد عمر كمال بعد قرار إيقافه بإنه كان يحيي حفلًا بأحد الفنادق خلال وجوده بأمريكا، ومنع الأمن دخول بعض الأفراد بسبب اكتمال عدد التذاكر، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بأن بعض القنوات والإعلاميين وصفوا ما حدث في الحفل بـ خناقة بارات وشوارع.
وأكد أن اتهامه بهذا الشكل جعله يدافع عن نفسه، قائلاً : قلت إني محترم وشقيت وتعبت عشان أسافر أمريكا، وفيه واحد بيقول لي هاني شاكر هيمرجحك لما ترجع، قلت له هاني شاكر بيمرجح اللي مش كويس، تفاجأت بصدور بيان يتهمني بالسُكر، مين قال إني سكران عاوز أعرف؟ ليه تشوهوا سمعتي.
كما أشار كمال إلى أنه وجه اعتذارًا لـ هاني شاكر وأعضاء نقابة الموسيقيين من خلال رسالة، قال فيها : أنت جزمتك فوق راسي، واستحالة أي حد في مصر يغلط في حضرتك، معقبًا : أنا مقدرش أغلط في حد، أنا راجل بشرف بلدي ظهرت أمام 5 آلاف فرد ورفعت علم بلدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى