محلية

علم الدين دعوة ملك البحرين رسميا بمنتدى شباب العالم

علم الدين دعوة ملك البحرين رسميا بمنتدى شباب العالم ترجمة للعلاقات الأخوية المتميزة والراسخة مع مصر .

كتب إياد رامي

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه رسالة خطية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تتضمن دعوة جلالته لحضور منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة شرم الشيخ خلال شهر ديسمبر المقبل، وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لهذه الدعوة الكريمة، مشيداً بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية متميزة وراسخة، وبالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون المشترك على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات.

وقال الدكتور رامي لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ بالخارج، وعضو الإتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، والمقيم بدولة البحرين، أن العلاقات المصرية البحرينية تشهد تطور ملموس وواضح، تبلور في توافق سياسي كامل ، وتعاون مشترك في ملفات قومية عديدة وأحداث تمر بها المنطقة العربية والشرق الأوسط، مشيدا بالدور التاريخي الذي تضطلع به القيادة المصرية والبحرينية على المستوى الإقليمي والعالمي ومساهماتها من خلال مد جسور الصداقة والتواصل والحوار بين مختلف الثقافات.

وأكد نائب رئيس مصر ٢٠٠٠ بالخارج، على مدى إيمان القيادة السياسية بالدور المحوري الذي يأمله الشباب في بناء نهضة الأوطان وتحقيق أهداف التنمية الشاملة، وضمان نموها وتطورها ، مضيفا أهمية دور منتدى شباب العالم في الربط بين الشعوب وتلبية تطلعات الشباب وخدمة قضاياهم المستقبلية وتبادل الأفكار والثقافات المختلفة .

كم أثنى على المعاملة الطيبة وحسن الإستقبال ، وما تنعم به الجالية المصرية في البحرين من أمن وأمان ، كترجمة للعلاقات الدولية والأخوية الصادقة، ماكدا أن المصريين على أرض البحرين بين أهلهم ووطنهم الثاني الشقيق، يمارسون كامل حقوقهم وواجباتهم، لم يكن ليتحقق على أرض الواقع دون محبة حقيقية نابعة من ملك وشعب مضياف، كريم، أصيل.. حفظ الله مصر والبحرين.

علم الدين دعوة ملك البحرين رسميا بمنتدى شباب العالم
علم الدين دعوة ملك البحرين رسميا بمنتدى شباب العالم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى