حوادث وقضايا

تفاصيل خطف وتعذيب رجل أعمال وتصويره عاريًا بالدقهلية

تفاصيل خطف وتعذيب رجل أعمال وتصويره عاريًا بالدقهلية

الدقهلية –  ايمان على حسين

نجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية فى القاء القبض علي اثنين من رجال الأعمال قاما بخطف شخص واحتجازه داخل فيلا أحدهما في قرية الطويلة التابعة لمركز طلخا، وتعذيبه وتصويره عاريًا وإرسال صوره لزوجته.
كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى  إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من “محمد. ا”، صاحب محلات، لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا يتهم 2 من رجال الأعمال بخطفه وتعذيبه وإكراهه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه وذلك بعد تصويره عاريا وترويعه بالكلاب البوليسية وإغراقه داخل حمام سباحة في الفيلا التي جري احتجازه فيها.

كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام أبو عرب وكيل إدارة البحث، والعقيد على حضر مفتش مباحث مركز طلخا، والرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد محسن وسعد عبد الله.

جرى ضبط المتهمين “عمرو. ا. ح”، صاحب معرض سيارات في مدينة طلخا، و”محمد. ع” صاحب شركة سياحة على خلفية البلاغ.

كشفت التحريات أن المتهمين احتجزا المجني عليه داخل فيلا يمتلكها المتهم الأول بقرية الطويلة وجردوه من ملابسه وصوروه عاريا تحت التهديد بواسطة كلاب فضلا عن محاولة إغراقه في حمام سباحة داخل الفيلا والكي في مناطق حساسة من جسده وإرسال صوره عاريا لزوجته، وإكراهه على التوقيع على شيكات بنكية بقيمة 8 ملايين جنيه، وذلك بعد دخولهم في شراكة فيما بينهم وتعثر المجني علية في سداد المبالغ المستحقة عليه.

وبينت التحريات أنه بفحص هاتف أحد المتهمين عثر على مقطع فيديو لعملية الضرب والتعذيب.

وتم تحرير المحضر رقم 7064 جنايات طلخا -بالواقعة  وبالعرض علي النيابة العامة أمر محمد هدايات،رئيس النيابة، بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى