رياضة

بالصور.. نجوم الفن والرياضة يتقدمهم الحضري ومتعب يشاركون في ختام بطولة مكادي هايتس

كتب / عاطف عبد العزيز

شهد اليوم الختامي لبطولة مكادي هايتس لكرة القدم للرجال والسيدات، حضور الثنائي عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، وشارك الثنائي في مباراة استعراضية ضمت نجوم الفن كريم فهمي وهشام ماجد، والملحن نادر شوقي وقاد المباراة تحكمياً الحكم الدولي سمير عثمان، محمد الصباحي.

يجدر الإشارة ان البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي وهيئة تنشيط السياحة، بهدف دعم جهود الدولة في تنشيط ودعم السياحة المصرية.

وكانت قد أقيمت أمس، الجمعة، التصفيات النهائية في مدينة مكادي هايتس إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية مصر بمشاركة أكثر من 30 فريقًا للرجال و10 فرق للسيدات، حيث يشارك أكثر من 400 لاعب ولاعبة تبدأ أعمارهم من سن 18 عاما.
وكانت الأدوار التمهيدية للبطولة بنادي الجزيرة بالقاهرة في الفترة من 27 إلى 28 فبراير الماضي، ثم نادي المعادي في الفترة من 12 إلى 13 مارس الجاري، ومن المقرر أن تلتقي الفرق الفائزة في البطولة بفريق يضم عدد من المشاهير من الفنانين ولاعبي كرة القدم في مباراة ودية، إلى جانب تكريم الفائزين وسط أجواء احتفالية.

من جانبه وجه تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس بالشكر لوزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة، على دورهم الكبير في رعاية هذه البطولة وتذليل كافة العقبات وتقديم التسهيلات اللازمة، إضافة إلى الدور الذي تلعبه الأندية الكبيرة التي استقبلت ملاعبها الأدوار التمهيدية من البطولة.

وقال إن هذه البطولة ترسم صورة متميزة للتعاون بين العديد من الجهات، بما يساهم في خروجها بشكل متميز على كافة المستويات، ويحمل رسالة إيجابية عن المقاصد السياحية المصرية خاصة منطقة البحر الأحمر وخليج مكادي، إضافة الى دعم جهود الحكومة لوضع السياحة الرياضية ضمن أجندة السياحة المصرية.

وأضاف: «تمتلك مدينة مكادى هايتس كافة الإمكانيات والتجهيزات من بنية تحتية ومساحات شاسعة وخدمات متميزة، إضافة إلى وسائل الترفيه المختلفة، والجو المعتدل طوال العام لإقامة الفعاليات الرياضية والأحداث المختلفة التي تهدف إلى تنشيط السياحة في هذه البقعة الساحرة من أرض مصر. وساهم في ذلك أيضاً الرؤية البانورامية التي تتمتع بها المدينة بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي لأرضها الذي يصل إلى 78 متر عن سطح البحر، وموقعها الاستراتيجي بخليج مكادي بالبحر الأحمر الذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى