غير مصنف

وصول أولى الرحلات الروسية مطار الغردقة – صور

وصول أولى الرحلات الروسية مطار الغردقة – صور

كتبت/ مرثا عزيز

استقبل مطار الغردقة الدولي، مساء اليوم الخميس، أولى الرحلات الروسية قادمة من العاصمة موسكو عبر تركيا وعلى متنها 219 سائحا، في عيد الحب، وذلك بعد توقف أكثر من 3 سنوات، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة فوق شبه جزيرة سيناء يوم 31 من أكتوبر 2015.
وقال عادل حسني، مدير التعاقدات لشركة بيجاس الروسية بجنوب سيناء، إن الشركة بدأت امس الخميس، خطها الجوي لنقل السائحين من العاصمة الروسية موسكو عبر مطار أنطاليا بتركيا، على أن تستمر الرحلات تباعا بمعدل رحلة واحدة يوميا، وذلك في ظل استمرار قرار السلطات الروسية بتعليق حركة الطيران العارض إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة بعد حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة فوق شبه جزيرة سيناء.

وأضاف مدير التعاقدات لشركة بيجاس الروسية بجنوب سيناء في تصريحات ، أن الشركة سيرت رحلة كبيرة من العاصمة الروسية موسكو على متنها 400 سائح إلى مطار أنطاليا بتركيا ويتم قسمتها على طائرتين أحدهما إلى مطار الغردقة على متنها 219 سائحا، والأخرى لمطار شرم الشيخ الدولي على متنها 181 سائحا.
يذكر أن شركة بيجاس الروسية للسياحة، بدأت في 5 ديسمبر الماضي، تشغيل خط من موسكو إلى شرم الشيخ وطابا من خلال مطار إيلات الإسرائيلى، بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وعادت وعدلت خطها الجوي من 10 مدن روسية إلى شرم الشيخ عبر مطار أنطاليا بتركيا بواقع رحلتين أسبوعيا.
وصول أولى الرحلات الروسية مطار الغردقة - صور وصول أولى الرحلات الروسية مطار الغردقة - صور وصول أولى الرحلات الروسية مطار الغردقة - صور وصول أولى الرحلات الروسية مطار الغردقة - صور
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى