محلية

مؤتمر جماهيري نظمه حزب مستقبل وطن بمركز ديرب نجم

مؤتمر جماهيري نظمه حزب مستقبل وطن بمركز ديرب نجم
تقرير / طلعت فوزي
أعلن محبو مستقبل وطن بمركز ديرب نجم
ان أمانة التدريب والتثقيف بمركز ديرب نجم برئاسة الدكتور أحمد عبد القوي قد نظمت مؤتمر جماهيري حاشد تحت عنوان
الدولة تحارب الفكر المتطرف
حاضر فيه اللواء أركان حرب محمود خليفة
بحضور السيد الأمين العام للحزب بالشرقية
أ.د/ محمد سليم والأستاذ الدكتور شاكر عابدين امين عام الحزب بمركز ديرب نجم والسيد الأستاذ فيصل الدريهمي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم والقيادات السياسية والتنفيذية بالمركز وتشكيلات الحزب بالقرى.
بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم أيات من القرآن الكريم ثم كلمة دكتور شاكر والذي رحب بالضيوف وشكر الجميع على حرصهم على الحضور والذي ألقى كلمته عن دور الحزب في الفترة الأخيرة وما قام به من مجهود لمحاربة الغلاء في السلع الأساسية للعيش وأن أمانة (ديرب نجم) قامت بعمل شادر لبيع اللحوم البلدية والمذبوحة بالسلخانة بسعر 85جنيه للكيلو وذلك من أجل المواطن البسيط.
وفي مشهد من المشاهد التي لن تجدها إلا في مصر تجتمع الكنيسة والأزهر في كلمة ألقاها ممثل الكنيسة القمص غبريال ظريف وممثل الأزهر والأوقاف الشيخ خيري عبدالباري وفي مشهد ولا أروع من ذلك أن وضع عمامة الأزهر على عمامة القمص لتشكل علم مصر في مشهد رائع يرسخ لسماحة الإسلام ومحبة شركاء الوطن المسيحين
كما تحدث دكتور سليم عن أهل مصر وفطرتهم التي تنبذ الفكر والتطرف وتدعوا إلى السماحة وتقبل الأخر فأهل مصر في رباط إلى يوم الدين.
ثم ألقي كلمة أمانة التدريب والتثقيف المهندس إسلام حرموش أمين مساعد أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة والذي تحدث عن الشباب ودورهم وأن قيادات حزب مستقبل وطن تفسح المجال للشباب لإخراج الطاقات والمواهب التي ينعم بها شباب مصر.
ثم تحدث اللواء محمود خليفة الذي تحدث عن حروب الجيل الرابع والأمن القومي وما هي استراتيجية الدولة في محاربة الأفكار المتطرفة ودور الأسرة في تربية وإخراج عنصر صالح للمجتمع يفيد ويستفيد وأن الأسرة هي العامل الأساسي فيما يحدث لشاب تُرك بدن توجيه ولا تربية فيخرج للشارع لتلقي كافة الأفكار والثقافات ويكون عرضة للفكر المتطرف والانحراف عن المألوف.
ثم انتهى الحفل بتكريم اللواء محمود خليفة بتقديم درع باسم الحزب لسيادته وتكريم أ. د/ محمد سليم والأستاذ فيصل الدريهمي والشيخ خيري عبد الباري والقمص غبريال بتسليم الأستاذ الدكتور شاكر دروع خاصة لهم باسم الحزب.


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى