غير مصنف

سر احتفال قسم شرطة رأس غارب بالفلانتين

سر احتفال قسم شرطة رأس غارب بالفلانتين

كتبت/ مرثا عزيز

أثارت الصورة التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لبوابة قسم شرطة رأس غارب مزينة بالبالونات، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالفلانتين، موجة من السخرية والدهشة والسعادة في نفس الوقت.
وحازت الصورة العديد من التعليقات الطريفة الساخرة، فكان منها “الضابط الفرفوش رزق، “مورنينج عليك يا مأمور القسم”، “لو ادوا كل واحد دبدوب بكره تلاقي مصر كلها جوه، المفروض يدو كل محجوز دبدوب”، القسم الفرفوش رزق”، “طب نتحبس علشان نحتفل ولا ايه”.

والحقيقة فى سبب تزيين بوابة قسم شرطة رأس غارب بالبالونات ليس كما تصور مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بمناسبة الفلانتين، ولكن بسبب افتتاح القسم وذلك يوم 7 فبراير ضمن احتفالات محافظة البحر الأحمر بالعيد القومي، حيث قام اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ومدير أمن البحر الأحمر بافتتاح القسم.
ووجّه محافظ البحر الأحمر ضباط وأفراد الشرطة بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج عن القانون مع اتخاذ جميع الإجراءات لحماية القوات من أي اعتداءات، وحسن معاملة المواطنين وحل مشكلاتهم، منبهًا على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون، في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى