رياضةمحلية

رابطة النقاد تشكر كل من ساهم فى إنجاح مؤتمر "نبذ التعصب .. والفتن"

رابطة النقاد تشكر كل من ساهم فى إنجاح مؤتمر “نبذ التعصب .. والفتن”

كتب/عاطف أبو القاسم

يتقدم المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة الأستاذ حسن خلف الله بالشكر لكل من ساهم فى إنجاح مؤتمر “نبذ التعصب .. والفتن”، وفى مقدمتهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة والسادة نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والنائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، والسادة رؤساء ومسؤولو أندية الدورى الممتاز.. ونجوم كرة القدم الكبار وكل السادة المحترمين من الشخصيات العامة التى حرصت على الحضور.
كما يتقدم المكتب التنفيذى للرابطة بخالص الشكر للكابتن مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين على هذا التعاون الجيد لإقامة المؤتمر والزميل الفاضل الدكتور ياسر أيوب الذى أدار المؤتمر بصورة طيبة محترمة، والزميل الفاضل الاستاذ ماجد غراب على مجهوده فى إعداد توصيات المؤتمر وإعلانها فى نهاية المؤتمر .. ويعرب المكتب التنفيذى عن تقديره لدور زملاءه الأعزاء أعضاء الجمعية العمومية الأساتذة الأفاضل على حرصهم على الحضور والمشاركة والدعم المستمر طوال الأيام الماضية لإنجاح المؤتمر وخروجه بالشكل الذى يليق بقيمة رابطة النقاد الرياضيين.
ويعتذر المكتب التنفيذى للسادة الأفاضل الذين لم تتاح لهم الفرصة للحديث خلال المؤتمر نظرا لظروف ضيق الوقت، كما يوضح المكتب التنفيذى بأن المؤتمر قد نجح فى توصيل رسالته وأهدافه بهذا الجمع الكبير الذى تضامن مع الفكرة لأنهم هم من يديرون كرة القدم.

رابطة النقاد تشكر كل من ساهم فى إنجاح مؤتمر "نبذ التعصب .. والفتن" رابطة النقاد تشكر كل من ساهم فى إنجاح مؤتمر "نبذ التعصب .. والفتن" رابطة النقاد تشكر كل من ساهم فى إنجاح مؤتمر "نبذ التعصب .. والفتن"
رابطة النقاد تشكر كل من ساهم فى إنجاح مؤتمر “نبذ التعصب .. والفتن”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى