غير مصنف

بالأسماء والتفاصيل حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الغربى

بالأسماء .والتفاصيل. حادث. تصادم .بطريق. القاهرة. أسيوط .الغربى
كتب. على. شحاته
تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم، أسفر عن مصابين بطريق “القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي”، قبل الطريق الإقليمي بنحو 5 كم في اتجاه أسيوط.
وأفاد البيان الأمني، أن حادث التصادم وقع بين لودر غير معلوم رقمه “فر هاربا داخل المنطقة الجبلية”، والسيارة رقم 3541 ن س ج أجرة ميكروباص، قيادة “جمال فوزي” 27 عاما، من المنيا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
وأصيب في الحادث كلا من “ماجد فتحي أبو طاقية”، 50 سنة – عامل، و”علي فرج عبدالجواد” 13 سنة – عامل من سمالوط بالمنيا، و”عبدالله عبدالقادر. أ” 32 سنة – عامل، من الفشن ببني سويف، و”محمد عبدالجواد عبدالعال” 42 سنة – عامل، وشقيقه “رضا” 32 سنة – عامل، ويقيما بمغاغة بمحافظة المنيا.
كما أصيب “معتمد مفتاح علام” 71 سنة – فلاح من بني مزار بالمنيا، و”أحمد ممدوح فاروق” 27 سنة – عامل، وابنته “دعاء” سنتين، ووالدته “غالية سيد. ع” 45 سنة – ربة منزل، و”هند محمد يوسف” 23 سنة – ربة منزل، ويقيمون بسمالوط بالمنيا وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
وذكر البيان الأمني، أن سبب الحادث هو الخروج المفاجئ للودر من المنطقة الجبلية، مما أدى لاصطدامه بالسيارة الأجرة أثناء السير، ونقل قائد السيارة والمصابين من الأول حتى السابع لمستشفى الهرم التخصصي ومن الثامن حتى العاشر لمستشفى العياط المركزي بالجيزة.
وتقرر التحفظ على السيارة وتسيير الحركة المرورية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة، وضبط اللودر وقائده الهارب.
حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2658 لسنة 2019م جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى